الرئيسية / اخبار التعليم / وزارة التربية والتعليم تؤكد تدريب 1000 كادر من الموهوبين بانحاء الجمهورية
وزارة التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم تؤكد تدريب 1000 كادر من الموهوبين بانحاء الجمهورية

اكدت وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني علي انها الان بصدد المرحلة الاولي من تدريب عدد 1000 من الكوادر المسئولة عن الموهوبين علي مستوي محافظات جمهورية مصر العربية ، و قد صرحت الوزارة علي ان المرحلة الاولي قد بدات و سيقام التدريب خلال الفترة ما بين 2017/4/23 الي 2017/4/30 .

و قد اكدت الدكتوره هالة عبد الفتاح رئيس الادارة المركزية لشئون التربية الخاصة ، علي ان القاعات الخاصة بالتطوير التكنولوجي داخل وزارة التربية والتعليم ، سوف تستضيف المتدربين داخل عدد 14 محافظة علي مستوي محافظات جمهورية مصر العربية ، و قد اشارت من خلال تصريحاتها علي ان الهدف الرئيسي من التدريب هو اعداد كوادر من الموهوبين بالجمهورية .

للعمل من جانب الوزارة علي تدريبهم علي منظومة التعليم الذكي ، حيث سيكون المتدربين بمثابة النواة التي من شانها تولي تغيير ثقافة المجتمع المصري للعمل من جانبهم علي بناء جيل قادر علي استخدام التكنولوجيا ، بما يتضمن التطور التكنولوجي داخل العملية التعليمية و احداث تطورات بالتعليم بما يتماشي مع التطور العالمي .

و فيما يتعل من اخبار خاصة بوزارة التربية والتعليم اليوم فقد قام الدكترو رضا حجازي ، رئيس قطاع التعليم العام بعقد اجتماع مع مديري الادارات التعليمية علي مستوي محافظات جمهورية مصر العربية للعمل علي مناقشة خطة العمل الخاصة بامتحانات الثانوية العامة ، و قد اكد حجازي خلال الاجتماع علي انه سيتم هذا العام تفعيل نموذج البوكليت .

و الخاص بدمج ورقتي الاسئلة و الاجوبة داخل ورقة واحدة من اجل منع الغش ، و قد اشار الي ان جميع اجهزة الدولة تتكاتف هذا العام من اجل انجاح تلك المنظومة و منع ظاهرة الغش و التي قد تفشت بشكل كبير خلال السنوات الماضية .

شاهد أيضاً

تعديل نسب زيادة المصروفات في المدارس الخاصة و انتقادات تواجة التعديلات و البرلمان يؤكد لا معلومية لدية عن القرار

زيادة المصروفات في المدارس الخاصة واحدة من القرارات التى شغلت الرأى العام فى الساعات القليلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *