أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية برقم الجلوس للترم الثاني 2017 و أسماء الاوائل
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية برقم الجلوس للترم الثاني 2017 و أسماء الاوائل

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية حيث لحظات هامة ينتظرها طلاب المرحلة الابتدائية و الصف السادس الابتدائي من اجل الفرح و الاحتفال بالنجاح و التفوق ، حيث النتيجة التي ينتظرها أهالي طلاب إتمام المرحلة الابتدائية فى محافظة الشرقية بعد أن اعتمد النتيجة السيد المحافظ اللواء خالد سعيد النتيجة اليوم .

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية للترم الثاني

ففي تتابع سريع لإعلان نتائج الشهادة الابتدائية فى المحافظات المختلفة بعد ان انتهت أعمال التصحيحات في اغلب الكنترولات التي يتم تصحيح أوراق الإجابة بها فى اغلب محافظات مصر ، و بعد اعتماد اللواء خالد سعيد نتيجة الصف السادس الابتدائي فى المحافظة بنسبة نجاح 85.39% لا يتبقى سوى البدء فى نشر النتيجة على الأنترنت و أيضا توزيع كشوف الدرجات على المدارس و الإدارات التعليمية لمعرفتها من قبل أولياء الأمور .

و اكد وكيل وزارة التربية و التعليم بمحافظة الشرقية هشام السنجري خلال اعتماد النتيجة فى مبنى المحافظة ، ألي أن أسماء الطلاب المقيدين فى الصف السادس الابتدائي في المحافظة كان عددهم 122,264 طالب و طالبة ،و أدي الامتحانات منهم 119 ألف و 89 طالب ، حيث نجح من أجمالي الحاضرين الامتحانات 101 ألف و 692 طالب و طالبة ، و اكد ألي أن 148 طالب هما من استطاعوا الحصول على الدرجات النهائية فى جميع المواد .

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية
اسماء الاوائل

و أضاف هشام السنجري الى ان أدارة الصالحية التعليمية هى الإدارة التي أتت في المركز الأول على مستوى الإدارات بنسبة 94% ثم تلتها إدارة القرين التعليمية بنسبة 92% و من بعدهما ادارة فاقوس التعليمية بنسبة 91%، وإدارة أبو حماد التعليمية بنسبة 90%.

معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية للترم الثاني

و يمكن معرفة نتيجة الصف السادس ألابتدائي بمحافظة الشرقية من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية من خلال الرابط التالى : هنا و فى حالة عدم ثبات عمل الموقع نتيجة الضغط الشديد علية يمكن تحميل ملفات النتائج الخاصة بادارات محافظة الشرقية من الروابط التالية :

تم حذف الروابط نتيجة لحذفها من على سيرفر مديرية التربية و التعليم بالشرقية

شاهد أيضاً

تعديل نسب زيادة المصروفات في المدارس الخاصة و انتقادات تواجة التعديلات و البرلمان يؤكد لا معلومية لدية عن القرار

زيادة المصروفات في المدارس الخاصة واحدة من القرارات التى شغلت الرأى العام فى الساعات القليلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *