الرئيسية / تكنولوجيا / نايل إكس أول هاتف مصري يحمل علامة صنع في مصر من تصنيع شركة سيكو مصر
نايل إكس
الهاتف المصري نايل إكس

نايل إكس أول هاتف مصري يحمل علامة صنع في مصر من تصنيع شركة سيكو مصر

أعلنت شركة سيكو مصر المحلية، عن أول هاتف مصري وهو نايل إكس  وهو من تصنيع شركة سيكو مصر بالتعاون مع المدينة التكنولوجية في مدينة أسيوط الجديدة، باستثمارات 400 مليون جنيه، عبر خمس خطوط إنتاج، وتطلقها الشركة المصرية لصناعة السيليكون، ويعتبر هذا الهاتف هو أول هاتف بتصنيع مصري مئة بالمئة وهو هاتف يحمل علامة صنع في مصر بمكون محلي بنسبة 58%.

نايل إكس بمواصفات تنافس الهواتف المعروضة في السوق المصرية

سوف يتوفر هاتف نايل إكس في أكثر من موديل قد تصل إلي ثمانية طرازات، ويمتلك الهاتف عدة مميزات تجعله ينافس الهواتف الأخري المعروضة في السوق المصرية،  حيث يدعم الهاتف الواي فاي وشبكات الجيل الرابع وبه شريحتين اتصال وكارت ميموري خارجي، وهو يعتمد علي نظام التشغيل أندرويد، وبه أكثر من تطبيق مثبت عليه وهم واتساب وفيسبوك وفيسبوك مسينجر.

والسعة التخزينية لهاتف نايل إكس هي 64 غيغا بايت، ويتميز بإمكانية الشحن السريع، وكاميرا مزدوجة 13 ميغا بيكسل، ويتميز أيضا بإمكانية قفل شاشة الهاتف ببصمة الإصبع، وسوف يتم طرح هاتف نايل إكس في الأسواق المصرية في 15 ديسمبر، بأسعار تبدأ من 1000 جنيه إلي 4200 جنيه.

ولتكوين شبكة قوية من مراكز الدعم الفني لهاتف نايل إكس، تم توزيع 25 نقطة صيانة للهاتف في جميع أنحاء الجمهورية، وتم توفير 40 مركز خدمة عملاء أيضا.

وفي افتتاح الدورة 21 من معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات Cairo ICT، سلم المهندس ياسر القاضي رئيس مجلس إدارة شركة سيكو الرئيس عبد الفتاح السيسي أول نسخة من الهاتف المحمول المصري نايل إكس الذي آثار إعجاب الرئيس فور رؤيته وتشغيله.

 

شاهد أيضاً

خطوات بسيطة

فيسبوك تتحقق من شخصية المستخدمين بطلب صورة شخصية لهم

طلبت منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك من المستخدمين لها تحميل صورة شخصية لهم لكي تتأكد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *