أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة الزمالك و الاسماعيلى اليوم الاربعاء 2017/4/3 الجولة السابعة و العشرون من الدورى المصرى و القنوات الناقلة لها .
موعد مباراة الزمالك و الاسماعيلى
الزمالك و الاسماعيلى

موعد مباراة الزمالك و الاسماعيلى اليوم الاربعاء 2017/4/3 الجولة السابعة و العشرون من الدورى المصرى و القنوات الناقلة لها .

موعد مباراة الزمالك و الاسماعيلى واحدة من اقوى اللقاءات فى الدورى المصرى و التى تتسم دائما بالقوة والحماسة و سيكون معودنا مع اللقاء الحماسى اليوم عندما يستضيف نادى الزمالك نظيرة نادى الاسماعيلى فى قمة مباريات الجولة السابعة و العشرون من الدورى المصرى للموسم 2016/2017 فى المباراة التى ستقام على ملعب بتروسبورت .

موعد مباراة الزمالك و الاسماعيلى

الزمالك يسعى لتحسين موقعة فى الجدول

بعد ان اخفق الفريق فى عدة مباريات هذا الموسم و فقد 31 نقطة كاملة خلال مشوارة هذا الموسم ، تراجع الفريق فى الترتيب بشدة و ابتعد عن المنافسة نظريا فى ظل تفوق النادى الاهلى الكاسح و اعتلاءة جدول الترتيب بفارق 31 نقطة كاملة مع تبقى 6 مباريات فقط فى عمر الدورى ، الامر الذى يعنى ان الزمالك ابتعد عن المنافسة رسميا و يتبقى له امكانية التواجد فى المركز الثانى او الثالث على اقصى تقدير من اجل المشاركة فى البطولات الافريقية الموسم المقبل .

موعد مباراة الزمالك و الاسماعيلى

و يامل المدير الفنى البرتغالى للفريق ايناسيو فى تحسين مستوى الفريق فنيا بعد ان قدم مستوى باهتا و متواضعا فى الجولة الماضية امام طنطا و التعثر و التعادل دون اهداف ، حيث يعلم الجهاز الفنى قيمةو قدرة لاعبى الفريق المنافس اليوم مما يعنى ان الجهاز سيركز تعليماتة على رفع الروح المعنوية للاعبى الزمالك مع التنبية على التركيز الذى غاب عن اللاعبين فى لقاءات عديدة هذا الموسم .

موعد مباراة الزمالك و الاسماعيلى

 

الاسماعيلى يسعى لخطف اللقاء

من  ناحية اخرى سيدخل لاعبى الاسماعيلى اللقاء محتلين المركز الثامن فى الترتيب برصيد 36 نقطة ، على امل خطف اللقاء من الزمالك و استغلال الحالة الفنية المتواضعة والمهتزة التى يعانى منها الفريق الابيض فى الفترة الاخيرة ، حيث وضع رئيس نادى الاسماعيلى مكافأة قرها عشرة الاف جنية لكل لاعب فى حالة الفوز على نادى الزمالك مما يعنى ان الحافز سيكون له عدة عوامل لدى لاعبى الاسماعيلى من اجل الفوز اليوم =

موعد مباراة الزمالك و الاسماعيلى اليوم الاربعاء و القنوات الناقلة لها

التفاصيل الخاصة بمباراة الفريقين اليوم :

  • الفريقين : الزمالك و الاسماعيلى
  • ملعب المباراة : بتروسبورت
  • موعد المباراة :السادسة و النصف مساءا بتوقيت القاهرة
  • القنوات  الناقلة للمباراة    : ON Sport – DMC Sport – Nile Sport

شاهد أيضاً

موعد مباراة مصر وأوغندا

موعد مباراة مصر وأوغندا في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم والقناة الناقلة للقاء مجاناً

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية الى ملعب الجيش ببرج العرب مساء الثلاثاء القادم و قلوبهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *