أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يكتسح منافسيه في جائزة أفضل لاعب في أسبوع الأبطال وشعراوى يفوز بالجائزة في نهاية التصويت
محمد صلاح
اللاعب محمد صلاح

محمد صلاح يكتسح منافسيه في جائزة أفضل لاعب في أسبوع الأبطال وشعراوى يفوز بالجائزة في نهاية التصويت

قام الاتحاد الأوروبي من خلال موقعة الرسمي علي الأنترنت بعرض القائمة الخاصة بالمرشحين لجائزة أفضل لاعب في أسبوع الأبطال، الخاصة بدوري أبطال أوروبا وقد كان من بين القائمة اللاعب المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، حيث قد واصل اللاعب تألقه ضمن صفوف نادي ليفربول منذ أنضمامه إليه في صفقة تعد ناجحة جدا للطرفين .

محمد صلاح ينافس علي جائزة أفضلا لاعب ويكتسح منافسيه

حيث قد واصل اللاعب المصري محمد صلاح تألقه ضمن صفوف ناديه الإنجليزي وقد تمكن من تسجيل هدف الافتتاح في مباراة ليفربول ضد ماريبور، وقد حسم نادي ليفربول النتيجة لصالحة بثلاثة أهداف نظيفة وبذلك فقد تمكن النادي من التربع علي المركز الأول من ترتيب دوري أبطال أوروبا بفارق 8 نقاط عن صاحب المرتبة الثانية نادي أشبيلية .

محمد صلاح
اللاعب محمد صلاح

يذكر أن اللاعب الدولي المصري صلاح قد سبق وأن ترشح مرتين لتلك الجائزة وقد تمكن من حصد اللقب بعد أن تفوق باكتساح من خلال التصويت علي كل من كرستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني، وليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني وقد تغيب الثنائي عن الجائزة والتصويت خلال تلك النسخة وقد حل مكانهم كل من ديلي آلي سيرجيو أجواير .

ويذكر أن صلاح قد نافس صديقة السابق في نادي روما الإيطالي ستيفان الشعراوي وعدة لاعبين أخرين وقد تفوق محمد صلاح في التصويت عليهم، خاصة مع أفتتاح التصويت الجماهيري حيث قد حصل صلاح علي نسبة 81% خلال الساعات الأولي، بينما جاء أقرب منافس له بنسبة 7% فقط من الأصوات وهو كوارزاوا .

تحديث : ستيفن شعراوى يفوز بلقب الأفضل فى دوري أبطال أوروبا بعد تفوقه في الساعات الأخيرة قبل إغلاق التصويت

شعراوى

يذكر أن اخر إنجازات صلاح مع منتخب بلادة كان خلال مباراة الكونغو والذي قد تمكن بعدها المنتخب المصري الصعود لكأس العالم، وقد سجل هدفي المنتخب خلال المباراة صلاح .

 

شاهد أيضاً

مباراة الأهلي والترجي التونسي

بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا والتشكيل المتوقع

واحدة من اهم لقاءات النادي الأهلي هذا الموسم عندما يستضيف نادى الترجي التونسي في الدور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *