أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يفوز بلقب أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017
محمد صلاح
محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في افريقيا

محمد صلاح يفوز بلقب أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017

توج محمد صلاح نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب كرة قدم في إفريقيا لعام 2017 ، تفوق محمد صلاح علي منافسيه في هذا اللقب وهم ساديو ماني لاعب السنغال الذي حقق المركز الثاني وهو لاعب في نادي ليفربول أيضاً، وحصد المركز الثالث الجابوني بييرا إيميريك أوباميانخ لاعب هجوم بوروسيا دورتموند.

محمد صلاح الأفضل في إفريقيا لعام 2017

تم ذلك التتويج في الحفل الذي أقيم أمس الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء، وهو الحفل السنوي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، ويتم فيه توزيع جوائز الأفضل في قارة إفريقيا لعام  2017، أقيم الحفل بمدينة أكرا في غانا، حضر الحفل العديد من نجوم الكرة المصرية والعالمية.

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في افريقيا

وبتتويج محمد صلاح بهذا اللقب العظيم يصبح هو ثاني لاعب مصري يتوج بجائزة الأفضل في إفريقيا بعد النجم محمود الخطيب الذي توج بها سابقاً في عام 1982، ولكن محمد صلاح هو أول لاعب مصري يفوز بهذه الجائزة من قبل الاتحاد الإفريقي، وهذه الجائزة هي حصاد للتفوق الذي حققه محمد صلاح في عام 2017.

كما حصدت مصر العديد من الجوائز في هذا الحفل، فقد حصد المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر جائزة أفضل مدرب في القارة السمراء لعام 2017 تنافس معه علي هذا اللقب كلاً من منتخب المدير الفني لنادي الوداد البيضاوي المغربي، والألماني جيرنوت روهر المدير الفني لمنتخب نيجيريا.

كما حصد منتخب مصر جائزة أفضل منتخب في إفريقيا لعام 2017 ، تنافس معه علي هذا اللقب كلاً من المنتخب الكاميروني ومنتخب نيجيريا، كما تنافس النادي الأهلي المصري كأفضل نادي في إفريقيا لعام 2017 مع نادي الوداد البيضاوي المغربي ونادي مازيمبي الكونغولي ولكن فاز بهذا اللقب نادي الوداد البيضاوي المغربي.

شاهد أيضاً

ملاعب كأس العالم

بالصور تعرف على ملاعب كأس العالم التي ستستضيف المباريات بمونديال روسيا 2018

بعد أن حسمت قرعة كأس العالم المجموعات الثمانية للبطولة والتي ستقام في الصيف المقبل في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *