الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يسجل هدف ليفربول أمام تشيلسي ويحافظ على صدارة هدافي البريميرليج
محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح

محمد صلاح يسجل هدف ليفربول أمام تشيلسي ويحافظ على صدارة هدافي البريميرليج

عبر يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن حزنه الشديد بسبب تعادل فريقه مع تشيلسي 1/1، بعد أن أحرز ليفربول هدفاً متقدماً به علي تشيلسي، في المباراة التي أقيمت علي ملعب أنفليد رود بقمة الجولة 13 من الدوري الإنجليزي.

أوضح كلوب في تصريحات تليفزيونية عقب انتهاء المباراة تشيلسى لعب أمامنا بـ8 مدافعين وهذا كان صعبًا للغاية لأن لاعبينا كانوا يعانون من إرهاق شديد بسبب مباراة إشبيلية في دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب:”من رأيي أن هذا لم يكن تعادلاً جيدًا أو أفضل نتيجة تعادل في العالم لأنه جاء فى اللحظات الأخيرة وحرمنا من تحقيق الفوز”.

وقد ذكر كلوب أن ويليان لم يكن يقصد التسجيل فى المرمى ولكنه كان يريد تمرير الكرة للاعب آخر ولكن حظه كان جيدًا.. نحن أردنا إقحام لاعب بديل قبل نهاية الوقت ولكن الحكم حرمنا من ذلك وكان من الممكن أن تتغير الأمور.

وعلق المدرب الألماني علي هدف محمد صلاح وهو الهدف الوحيد لليفربول:

“يجب أن نحيي هذا اللاعب لأنه سجل هدفًا جميلاً جدًا.. وصوله لـ15 هدفًا مع ليفربول أمر رائع.. لقد كان أداءً رائعًا لكل اللاعبين فى مباراة اليوم.. كنا نريد الفوز بالثلاث نقاط ولكن لم يحدث ذلك وهذا ما أغضبني بشكل كبير بعد نهاية اللقاء”.

لمشاهدة ملخص لمسات محمد صلاح في اللقاء من الرابط التالي : هنا

محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

قدم ليفربول مباراة جيدة أمام تشيلسي، وقد سجل اللاعب المصري المتميز محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد  فى اللقاء، حقق به تميزاً في هذه المباراة وقد رفض الاحتفال بتسجيل هذا الهدف احتراماً لضحايا مصر في التفجير الإرهابي بالعريش كما انه احرز الهدف في فريقة السابق بالدوري الانجليزي.

محمد صلاح

كما سجل البرازيلي ويليان لتشيلسي هدفاً واحداً حقق به التعادل، وهكذا يصبح رصيد ليفربول 23 نقطة في المركز الخامس وأصبح رصيد تشيلسي 26 في المركز الثالث، وحقق صلاح الصدارة في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف يليه مهاجم توتنهام هوتسبير 9 أهداف.

شاهد أيضاً

الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي والمصري الثلاثاء 28-11-2017 في بطولة الدوري المصري

يستكمل الأهلي انتصاراته في بطولة الدوري المصري، فقد حقق الأهلي فوز علي المصري البورسعيدي0/2 في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *