أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / سماعات آبل اللاسلكية Airpods ونصائح للاستفادة من المهام المبتكرة التي تقدمها
سماعات آبل اللاسلكية
سماعات آبل اللاسلكية

سماعات آبل اللاسلكية Airpods ونصائح للاستفادة من المهام المبتكرة التي تقدمها

دائما ما تعتمد شركة آبل في تطوير منتجاتها علي استخدام أحدث أساليب التكنولوجيا المتطورة وتقدم الأفضل للمستخدمين لمنتجاتها،بما يوفر لهم الكثير من التسهيلات، وتعتبر سماعات آبل اللاسلكية أحد هذه المنتجات المتطورة، فعند الحصول عليها من السهل استخدامها مع هاتف آيفون الخاص بك، بمجرد فتح الحافظة والضغط علي إقران من شاشة الهاتف يحدث الاتصال.

طرق استخدام  سماعات آبل اللاسلكية

إذا كنت تستخدم السماعات باستمرار بشكل يومي في العديد من الاستخدامات، من الأفضل استخدام سماعة واحدة من السماعتين كسماعة بلوتوث حتي تتمكن من الحفاظ علي عمر البطارية ومن الممكن التبديل بينهم من وقت لأخر، حيث توفر السماعة الواحدة منهم خمس ساعات من الاستخدام بعد شحنها.

وهناك طريقتين من خلالهما يمكنك التعرف علي مستوي شحن البطارية الخاصة بكل سماعة، يمكنك فتح الحافظة الخاصة بسماعات آبل اللاسلكية بجوار هاتف آيفون الخاص بك، وهنا يعرض الهاتف نافذة تعرض حالة البطارية، أو قم بإضافة مستوي شحن البطارية بمركز الإشعارات الخاصة في هاتفك.

يمكنك أيضاً استخدام سماعات آبل اللاسلكية مع آي أجهزة أخري سواء كان جهاز أندرويد أو آي جهاز أخر، عن طريق وضع السماعات في الحافظة، ثم الضغط مطولاً علي الزر الصغير الموجود في الجانب الخلفي للحافظة حتي يظهر ضوء أبيض وبعد ذلك تظهر السماعات في إعدادات البلوتوث بأي جهاز آخر سواء هاتف أو جهاز محمول.

ولكن عند الاتصال بأي جهاز أخر لا تعمل أزرار التحكم في الصوت أو تتوقف عند إزالة السماعات من أذنيك.

كما يمكنك استخدام سماعات آبل اللاسلكية للاستماع للصوت بجودة استيريو، عن طريق وضع احدي السماعتين بأذنيك وسيتم تشغيل السماعة بوضع استريو ولكن عند استخدام السماعتين توجه جودة الستيريو إلي واحدة منهم فقط.

شاهد أيضاً

Facebook Messenger Kids

Facebook Messenger Kids تطبيق جديد مخصص للأطفال أطلقته شركة فيسبوك

أعلنت شركة فيسبوك عن صدور نسخة جديدة تم تخصيصها للأطفال ممن هم دون الثالثة عشرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *