الرئيسية / اخبار مصر / حالة الطقس اليوم الأربعاء 6/12/2017 وتوقعات الأرصاد الجوية بسقوط أمطار
حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم الأربعاء 6/12/2017 وتوقعات الأرصاد الجوية بسقوط أمطار

يسود الطقس مائل للبرودة في جميع أنحاء الجمهورية الأيام الماضية، وقد أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن استمرار هذه الموجة الباردة، حيث يسود اليوم الأربعاء طقس مائل للبرودة شمالاً ومن المتوقع أن يكون الجو معتدل علي شمال الصعيد مائل للدفء علي جنوب الصعيد في فترة النهار، وبارد مع أول الليل وفي أخر الليل تشتد البرودة.

وقد أكدت هيئة الأرصاد الجوية أنه من الضروري توخي الحذر بسبب وجود الكثير من السحب المنخفضة والمتوسطة علي شمال البلاد، ومن المتوقع سقوط أمطار بسبب هذه السحب وقد يمتد سقوط الأمطار إلي مناطق في الوجه البحري والقاهرة.

وعن شدة الرياح في ظل هذه الأجواء الباردة، فقد أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن الرياح معظمها شمالية غربية نشطة علي أغلب الأنحاء والتي تزيد من برودة الطقس، ومن المتوقع حدوث اضطرابات في الملاحة البحرية وحركة السفن في البحر الأحمر والبحر المتوسط بسبب حركة الرياح.

كما أشارت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تتعرض السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد والوجه البحري والقاهرة إلي سقوط أمطار إلي جانب حركة الرياح الشديدة، وانتشار السحب التي تؤدي إلي طقس ملئ بالغيوم، وقد تتعرض جنوب سيناء والغردقة وشمال الصعيد إلي نشاط الرياح.

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم علي أنحاء الجمهورية

شاهد أيضاً

بعثة الحج

أخبار مصر الآن الأربعاء 2 أغسطس 2017 : رئيس بعثة الحج يؤكد 78 ألف حاج هذا العام

في متابعة لأخر و اهم التطورات التى حدثت على الساحة المحلية في الساعات الأخيرة نتابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *