الرئيسية / تكنولوجيا / جوجل Google يحتفل بعيد ميلاده 19 بشعار يعبر عن اهم ابتكاراته في السنوات الماضية
جوجل Google
جوجل Google

جوجل Google يحتفل بعيد ميلاده 19 بشعار يعبر عن اهم ابتكاراته في السنوات الماضية

تحتفل شركة جوجل الأمريكية بعيد ميلادها رقم 19 منذ أن أنشأت و ذلك على طريقتها المعروفة من خلال موقعها و اهم محرك بحث في العالم ، حيث نشر الموقع شعارا مميزا في ذكرى احتفاله بعيد ميلاد الشركة رقم 19.

جوجل Google يحتفل بعيد ميلاده 19 بشعار يعبر عن اهم ابتكاراته

شعر مميز و معبر عن أهم إنجازات وابتكارات شركة جوجل و الخدمات التي قدمتها في السنوات الأخيرة، هو الذي تصدر شعار موقع جوجل الموقع الأول في محركات البحث في العالم، وذلك في احتفال الشركة بغيد ميلادها رقم 19.

وأنشأت الشركة الأمريكية في بداية الأمر كشركة صغيرة بواسطة كلا من لاري بايج وسيرجي برين وقتها كان الاثنين طالبين في جامعة ستانفورد، حتى الرابع من سبتمبر عام 1998 عندما كبر حجم الشركة بعد أن اعتمدت على توفير محرك البحث جوجل وأصبحت شركة جوجل مملوكة لعدد صغير من الأشخاص قبل أن يتم طرح أسهمها للاكتتاب في أغسطس 2004، وتهدف الشركة العملاقة إلى تنظيم معلومات العالَم والسعي من اجل تسهيل إمكانية الوصول إليها من أي مكان في العالم وجعلها مفيدة للجميع في نفس الوقت و تنظيمها.

وتمتلك الشركة الأمريكية جوجل مجموعة من الاختراعات الهامة أهمها محرك البحث و خوارزميات البحث على شبكات الأنترنت، كما أنها تمتلك حقوق نظام تشغيل الهواتف الذكية الأشهر حاليا على مستوى العالم الاندرويد Android .

شاهد أيضاً

إنستجرام

إنستجرام تجري اختبارات علي العديد من المميزات الجديدة المحتمل إضافتها للمنصة

تجري منصة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت إنستجرام اختبارات علي العديد من المميزات الحديثة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *