الرئيسية / اخبار مصر / تعرف على أسعار كروت الشحن الجديدة بعد زياداتها بنسبة 36% بداية من يوم الجمعة
أسعار كروت الشحن الجديدة
أسعار كروت الشحن

تعرف على أسعار كروت الشحن الجديدة بعد زياداتها بنسبة 36% بداية من يوم الجمعة

بعد ما يقرب من عام من زيادة أسعار كروت الشحن لمستخدمة التليفون المحمول في مصر بعد ان قررت الحكومة تطبيق قانون القيمة المضافة بعد ضغوط صندوق النقد الدولي من اجل الموافقة على منح مصر قرض، تعوض الشركات مرة اخرى لتقرر زيادة أسعار الكروت ولكن بنسبة اكبر هذه المرة.

أسعار كروت الشحن الجديدة بعد زيادتها من شركات المحمول

الشركات العاملة فى خدمات المحمول الأربعة فى مصر فوادفون وأورانج واتصالات وWe أحدث الشركات المنضمة و التي تمتلكها المصرية للاتصالات، اتفقت على زيادة أسعار الكروت بداية من الجمعة 28 سبتمبر بنسبة 36%، و ذلك عبر عدة وسائل أهمها صفحات الشركات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي او عبر رسائل نصية أرسلتها الشركات الى مستخدميها .

و عللت الشركات ان زيادة أسعار الكروت هذه المرة يعود إلى قرار الحكومة بتعويم الجنية وتحرير سعر الصرف مما أدي إلى أسعار تكلفة التشغيل الخاصة بالخدمات و أسعار الوقود اللازم لتشغيل المحطات، واعلنت الشركات انه نظرا لاهتمامها بتقديم خدمة تلقى إرضاء مستخدميها قررت زيادة الأسعار من اجل جودة الخدمة.

و نشرت شركة فودافون على سبيل المثال تدوينه توضح فيها أسعار الكروت، حيث أوضحت إلى أن سعر الكارت فئة 10 جنيهات سيعود سعرة إلى 10 جنيهات كما كان على ان يمنح المستخدم رصيد قيمته 7 جنيهات فقط، وكارت الفئة 100 جنية سيمنح المستخدم رصيد قيمته 70 جنية بمقابل 100 جنية سعر الكارت.

شاهد أيضاً

بعثة الحج

أخبار مصر الآن الأربعاء 2 أغسطس 2017 : رئيس بعثة الحج يؤكد 78 ألف حاج هذا العام

في متابعة لأخر و اهم التطورات التى حدثت على الساحة المحلية في الساعات الأخيرة نتابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *