أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الرياضة / النادي الأهلي يخسر أمام أتلتيكو مدريد أمس في مبارة السلام الودية
النادي الأهلي
الأهلي وأتلتيكو مدريد

النادي الأهلي يخسر أمام أتلتيكو مدريد أمس في مبارة السلام الودية

واجه النادي الأهلي الهزيمة أمام نادي أتلتيكو مدريد الأسباني، في مباراة السلام الودية التي أقيمت أمس السبت في تمام الساعة الثامنة مساء، بملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث انتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقد تم تخصيص دخل هذه المباراة الودية لصالح أسر وأهالي ضحايا الإرهاب الأسود في مصر تضامناً معهم ولدعمهم.

كما تعتبر هذه المباراة بمثابة دعم لرسالة الاتحاد الدولي لكرة القدم في دعوته لنشر السلام بين كافة شعوب العالم، ولتقوية المحبة بين الشعوب من خلال كرة القدم فهي الرياضة الأكثر جماهيرية في العالم، ومن المقرر أن يوجه لاعبة نادي أتلتيكو مدريد رسالة محبة وتضامن مع الشعب المصري في مواجهته للإرهاب باللغة العربية عبر وسائل الإعلام المختلفة.

أحداث مباراة النادي الأهلي مع أتلتيكو مدريد

نقلت قناة النادي الأهلي أحداث المباراة التي جمعت بين الفريقين، حضر المباراة حوالي 160 ألف مشجع وبهذه المباراة يسترجع النادي الأهلي ذاكرة المباريات التي جمعت بينه وبين الفرق العالمية، فقد سبق له وواجه نادي ريال مدريد ونادي برشلونة ونادي روما ونادي بايرن ميونخ وغيرها من الأندية العالمية.

استمرت المباراة في التعادل السلبي في الدقائق الأولي منها، إلي أن نجع النادي الأهلي في تحقيق الهدف الأول في الدقيقة 40 من زمن المباراة عن طريق اللاعب مؤمن زكريا، وانتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني في الدقيقة 53 من المباراة أحرز اللاعب أحمد الشيخ الهدف الثاني للنادي الأهلي، وفي الدقيقة 66 من المباراة استطاع اللاعب سيول أن يحرز هدف لصالح نادي أتليتكو مدريد، وكان الهدف الثاني لنادي اتلتيكو في الدقيقة 73 من المباراة، واستطاع اللاعب كاميرو أن يحرز الهدف الثالث لنادي أتليتكو في الدقيقة 81 من المباراة، وانتهت المباراة بثلاثة أهداف لصالح أتلتيكو مدريد مقابل هدفين للنادي الأهلي.

شاهد أيضاً

ملاعب كأس العالم

بالصور تعرف على ملاعب كأس العالم التي ستستضيف المباريات بمونديال روسيا 2018

بعد أن حسمت قرعة كأس العالم المجموعات الثمانية للبطولة والتي ستقام في الصيف المقبل في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *