أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الرياضة / النادي الأهلي يحقق الفوز علي نادي سموحة 1/2 في مباراة أمس
النادي الأهلي
مباراة الأهلي وسموحة

النادي الأهلي يحقق الفوز علي نادي سموحة 1/2 في مباراة أمس

حقق النادي الأهلي فوز علي نادي سموحة بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء  في تمام الساعة الثامنة مساء علي ملعب ستاد القاهرة بالجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري العام المصري،مع بداية المباراة كانت الأجواء هادئة وبعد مرور الربع ساعة الأولي بدت المباراة أكثر حماسة.

فقد هدد نادي سموحة مرمي النادي الأهلي بتسديدة عن طريق محمود عبد العزيز ولكن تصدي لها أحمد عادل، ورد مؤمن زكريا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 19 ولكن تصدي لها محمد أبو جبل إلي أن تم تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 42 من زمن المباراة، عن طريق  ركلة جزاء أحرزها عبد الله السعيد.

وجاء هدف التعادل لنادي سموحة في الدقيقة 50 من زمن المباراة أحرزه بانو دياوارا، استطاع النادي الأهلي أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 65 عن طريق إسلام محارب، وفي الدقائق الأخيرة من زمن المباراة ضغط نادي سموحة علي النادي الأهلي ولكن لم يستطيع اختراق دفاع النادي الأهلي وانتهت المباراة بفوز الأهلي.

النادي الأهلي يرفع رصيده للمركز الثاني بعد هذه المباراة

دخل النادي الأهلي هذه المباراة برصيد 26 نقطة يحتل بهم المركز الثالث، ونادي سموحة برصيد 19 نقطة في المركز السادس، وبعد انتهاء هذه المباراة يرفع النادي الأهلي رصيده إلي 29 نقطة محققاً بها المركز الثاني ومازال للنادي الأهلي مباراتين، ونادي سموحة في المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

كانت هذه المباراة هامة بالنسبة للنادي الأهلي فهو يريد الفوز بها وتحقيق ثلاث نقاط حتي يرفع بهم رصيده بعد خسارته 5 نقاط في المباراتين  السابقتين، فقد خسر أمام مصر المقاصة بثلاث أهداف مقابل هدفين، وتعادل مع نادي طنطا بهدف لكل فريق.

 

شاهد أيضاً

ملاعب كأس العالم

بالصور تعرف على ملاعب كأس العالم التي ستستضيف المباريات بمونديال روسيا 2018

بعد أن حسمت قرعة كأس العالم المجموعات الثمانية للبطولة والتي ستقام في الصيف المقبل في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *