أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الرياضة / النادي الأهلي يحقق التعادل الإيجابي 1/1 في مواجهة مع نادي طنطا
النادي الأهلي
نتيجة مباراة النادي الأهلي ونادي طنطا

النادي الأهلي يحقق التعادل الإيجابي 1/1 في مواجهة مع نادي طنطا

حقق النادي الأهلي تعادل إيجابي 1/1 مع نادي طنطا في بطولة الدوري العام المصري ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة الدوري، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة في تمام الساعة الخامسة مساء، وأقيمت المباراة علي استاد غزل المحلة، وهذه هي المباراة رقم 23 في مواجهات الأهلي وطنطا.

أهداف مباراة النادي الأهلي مع نادي طنطا

دخل النادي الأهلي المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 25 نقطة، بعد الإسماعيلي المتصدر ونادي طنطا في المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة، وقد انتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف مقابل لاشيء، أحرز هدف النادي الأهلي اللاعب وليد أزارو في الدقيقة 40 من زمن المباراة، حيث مرر أحمد فتحي كرة طويلة لوليد أزارو الذي اسكن الكرة في مرمي نادي طنطا.

وفي الدقيقة 60 أحرز نادي طنطا هدف التعادل من خلال ضربة ركنية في شباك أحمد عادل عبد المنعم بخطأ من أيمن أشرف.

وقد عبر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن حزنه بسبب التعادل مع نادي طنطا، وأنه قد خسر نقطتين ثمينتين في هذه المباراة، موضحاً أن اللاعبين هم السبب في الوصول إلي هذه النتيجة.

التعادل الإيجابي في مباراة أمس لم يكن النتيجة التي كان يتمناها النادي الأهلي، فهو يحاول الفوز في جميع المباريات، فقد خسر النادي الأهلي في المباراة الماضية له مع مصر المقاصة بنتيجة ثلاث أهداف لهدفين، وهكذا يبقي النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 26 نقطة، خلف الإسماعيلي ب30 نقطة، ويبقي نادي طنطا في المركز الخامس عشر ب13 نقطة.

كما يواصل النادي الأهلي تدريباته اليوم السبت في الساعة الثالثة عصراً، علي ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث يستعد النادي للقاء نادي سموحة يوم الأربعاء المقبل، في الجولة ال14 من مسابقة الدوري العام المصري.

شاهد أيضاً

ملاعب كأس العالم

بالصور تعرف على ملاعب كأس العالم التي ستستضيف المباريات بمونديال روسيا 2018

بعد أن حسمت قرعة كأس العالم المجموعات الثمانية للبطولة والتي ستقام في الصيف المقبل في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *