أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / أخبار مصر اليوم الجمعة 19 يناير 2018: حالة الطقس اليوم في مصر والإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية نهاية الأسبوع
أخبار مصر اليوم
أخبار مصر اليوم

أخبار مصر اليوم الجمعة 19 يناير 2018: حالة الطقس اليوم في مصر والإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية نهاية الأسبوع

أخبار مصر اليوم ونشر لأخر الأخبار والتطورات التي تحدث في مصر وجميع المحافظات، ونشر أخر الأخبار في جميع المجالات سواء اقتصاد أو رياضة أو سياسة، والتعرف علي حالة الطقس اليوم الجمعة في مصر، والإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية نهاية الأسبوع.

حالة الطقس اليوم الجمعة 19 يناير 2018 في مصر

أخبار مصر اليوم
يسود الطقس البارد وانخفاض في درجات الحرارة جميع محافظات مصر، كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بأن يكون طقس اليوم الجمعة معتدل نهاراً وشديد البرودة ليلاً، كما تستمر حركة الرياح وشدتها ويستمر نشاط الرياح الشمالية الغربية علي المناطق الشمالية لمصر،محملة بالأتربة والرمال.

كما تنشط حركة الرياح في البحر الأحمر والبحر المتوسط ينتج عنها اضطراب في الملاحة البحرية وحركة السفن، وتكثر السحب المنخفضة والمتوسطة في المناطق الشمالية، ومن المتوقع أيضاً سقوط الأمطار علي السواحل الشمالية لمصر، تمتد هذه الأمطار إلي وسط سيناء وأنحاء من الوجه البحري وأيضاً محافظة القاهرة.

وعن ارتفاع الأمواج في البحر المتوسط فيصل ارتفاعها من ثلاثة أمتار إلي أربعة، والرياح السطحية فيه شمالية غربية، كما يصل ارتفاع الموج في البحر الأحمر من مترين إلي مترين ونصف والرياح السطحية فيه شمالية غربية.

وتحذر الأرصاد الجوية من الخروج في هذا الطقس كما يجب ارتداء ملابس ثقيلة للحفاظ علي صحة الجسم من البرودة.

الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في نهاية الأسبوع المقبل

أخبار مصر اليوم

تنتظر جميع الأسر المصرية والطلاب والطالبات بالشهادة الإعدادية الإعلان عن نتيجة الفصل الدراسي الأول، فهي مرحلة مهمة من مراحل التعليم، وقد أعلن المتحدث الرسمي باسم مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بأنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الثالث الإعدادي نهاية الأسبوع المقبل، مع انتهاء الكنترولات من المهام اللازمة لإعلان النتيجة.

ويمكن الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها عن طريق موقع بوابة القاهرة التعليمية صفحة نتائج الامتحانات بعد تسجيل رقم الجلوس والاستعلام عن النتيجة.

مباريات منتخب مصر لكرة اليد في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد

أخبار مصر اليوم

يقابل منتخب مصر لكرة اليد أنجولا يوم الأحد المقبل ، ويلتقي أيضاً مع الكونغو الديمقراطية يوم الإثنين، في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد في الجابون وسوف تستمر البطولة حتي يوم 27 يناير، منتخب مصر لكرة اليد هو حامل اللقب لهذه البطولة وهو يستعد للمواجهات المقبلة، فقد حقق المنتخب المصري بقيادة المدير الفني مروان رجب فوز علي المغرب في أولي مبارياته بالبطولة ثم حقق فوز علي منتخب نيجيريا.

شاهد أيضاً

أخبار مصر اليوم

أخبار مصر اليوم السبت 13 يناير 2018: ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر ووليد أزارو يستمر في تفوقه مع الأهلي

في هذا المقال نقدم أهم الأخبار التي حدثت في مصر اليوم السبت على عدد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *