أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / أخبار مصر اليوم الثلاثاء 16 يناير 2018: افتتاح 4 طرق جديدة في الصعيد، وموعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش
أخبار مصر اليوم
أخبار مصر اليوم

أخبار مصر اليوم الثلاثاء 16 يناير 2018: افتتاح 4 طرق جديدة في الصعيد، وموعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

أخبار مصر اليوم والتعرف علي ما يحدث في الساحة المحلية يومياً، ونشر أخر الأخبار في جميع المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية، ونشر أهم أخبار محافظات مصر وما يحدث فيها، وافتتاح 4 طرق جديدة في الصعيد قبل نهاية الشهر، وموعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء.

افتتاح 4 طرق جديدة في الصعيد

أخبار مصر اليوم
وزير النقل

صرحت مصادر بوزارة النقل أنه سوف يتم افتتاح 4 طرق جديدة في الصعيد قبل نهاية الشهر في إطار المشروع القومي، يأتي هذا المشروع ضمن مجموعة من المشروعات التي سيقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بافتتاحها في الصعيد.

أحد هذه الطرق الأربعة يعمل علي ازدواج طريق سوهاج-قنا الصحراوي الغربي بطول 140 كم بتكلفة تصل إلي 350 مليون جنيه، وإقامة طريق المنيا-الشيخ فضل-رأس غارب بطول 55 كم بتكلفة تصل إلي 423 مليون جنيه وطريق أخر وهو الفرافرة-عين دالة الذي يمتد بطول 102 كم بتكلفة تصل إلي 420 مليون جنيه.

موعد مباراة الأهلي ونادي طلائع الجيش اليوم الثلاثاء

أخبار مصر اليوم

تقام اليوم الثلاثاء مباراة الأهلي وطلائع الجيش علي ستاد الدفاع الجوي في تمام الساعة الثامنة مساء، يدخل الأهلي هذه المباراة وهو بالمركز الثاني من ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة،ويسعى الأهلي للفوز بهذه المباراة حتي يصعد للمركز الأول ويتخطى الإسماعيلي صاحب المركز الأول في الدوري برصيد 41 نقطة  والفارق بين الفريقين نقطتين.

ويحتل طلائع الجيش المركز الثامن في ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، ويطمح طلائع الجيش بالفوز بهذه المباراة فهو يسعى للتفوق أمام الأندية الكبيرة في الدوري المصري.

افتتاح معرض الأسر المنتجة بالوادي الجديد اليوم

أخبار مصر اليوم
وزيرة التضامن الاجتماعي

تفتتح غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي معرض الأسر المنتجة للحرف اليدوية اليوم الثلاثاء في الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، وسوف تفتتح الوزيرة في هذه الزيارة أيضاً سوقاً خيرياً للملابس به حوالي 5000 قطعة سوف يتم توزيعها مجاناً علي المحتاجين.

يشارك في معرض الأسر المنتجة 8 جمعيات تشمل مختلف المراكز والقري بالوادي الجديد، وتتنوع المنتجات التي يتم عرضها في المعرض وتشمل منتجات البلح والزيتون والمفروشات والملابس والمشغولات اليدوية ومنتجات الخوص والخزف ومنتجات غذائية متنوعة وأعمال من الجلد مثل الحقائب.

 

شاهد أيضاً

أخبار مصر اليوم

أخبار مصر اليوم السبت 13 يناير 2018: ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر ووليد أزارو يستمر في تفوقه مع الأهلي

في هذا المقال نقدم أهم الأخبار التي حدثت في مصر اليوم السبت على عدد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *